Saturday 18 February 2017

ل نعرفكم بيع حذاء طفل لم يرتد

يمكنك أخبر قصة حياتك وبالضبط ست كلمات سئل مرة لكتابة القصة كاملة في ست كلمات، تقول الاسطورة ان الروائي ردت إرنست همنغواي: للبيع: حذاء طفل، لم يرتد. ومن هذا المنطلق، دعا سميث مجلة الكتاب الشهير وغامضة لاستخلاص قصص حياتهم في كلمات بالضبط ستة. كل شيء تغير في لحظة هو جمع الرابع من قصص الحياة جدا، وجيزة جدا من سميث. مذكرات صغيرة هي حزينة في بعض الأحيان، وغالبا ما مضحك وموجزة دائما. كل شيء تغير في لحظة مليئة الأسماء المعروفة من الناشط غلوريا ستاينم (الحياة جلسة واحدة افتتاحية كبير)، على الكاتب فرانك ماكورت (في مرحلة الطفولة البائسة يؤدي إلى الإتاوات) من الممثلة مولي رينغوالد (بالوكالة ليس كل شيء أنا ). لاري سميث، مؤسس رئيس تحرير سميث. وراشيل Fershleiser، سميث الصورة محرر مذكرات، والتحدث الى NPRs ريبيكا روبرتس عن المتعة والتحدي من التقاط قصص من واقع الحياة في ست كلمات قليلة. الحدادون ستة كلمة مذكرات الآن أنا بقلق شديد الاعتماد على الكلمات. وFershleisers: مكتبة لحجز جولة في ثوان. يمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك في جملة واحدة نشاطركم ستة كلمة مذكراته. المزيد من ست كلمة مذكراته من كل شيء تغير في لحظة: العثور على كريغزلست: الجدول، شقة، خطيبها. Becki لي الزهايمر: لقاء أشخاص جدد كل يوم. زوجة فيل Skversky الأرصاد في حزب العازبة لها. صورة إدي ماتز الأسرة: الجميع يبتسم ولكن لي. إيان Baaske فندق الجنس لا يزال يهز أكثر من خمسين. مارسيلا Oleksiuk التقطت العاطفة. الآن ايم الفقراء. كاثلين E. يتلوك شخص عادي يصبح ذهانية على تويتر. روبن ييل بقعة في 16، منحدر من هناك. أنيتا Kawatra المجهد ويتقاضون أجورا، لا يفكر وركيزة أساسية. فيكتوريا هانسن بعد السرطان، وأصبح فاصلة منقوطة. أنتوني Cardno على الأقل أنا أبدا لصالح الحزب الجمهوري. توني كوشنر الدائرة الكاملة: التكنولوجيا مشرحة يصبح التوليد. أن أندريا Skorenki لذا أنت تؤمن لي على أية حال جيمس فراي مقتبسة من كل شيء تغير في لحظة: أكثر الستة كلمة مذكرات من الكتاب الشهير وغامضة من مجلة سميث، الذي حرره راشيل Fershleiser ولاري سميث. حقوق التأليف والنشر عام 2010. مستنسخة بإذن من الناشر، هاربر المعمرة.


No comments:

Post a Comment