Wednesday 4 January 2017

ل tumblr 4 بيع حذاء طفل لم يرتد

العمل النص: وقالوا ان من الناحية الاحصائية، المهد الموت لن يحدث على الإطلاق في الأشهر القليلة الماضية من تطور الرضع. وقالوا ان معدل وفيات الرضع غير المبررة للأولاد كان 0.40 لكل 1000 ولادة حية، والتي تمثل 59 وفيات الرضع غير المبررة. لذلك كان لدينا شيء للخوف، والحق واسنت هناك أي شيء خاطئ معه، أي مرض أو زعزعة البطون أو أي شيء خطأ على الإطلاق، لذلك لماذا حدث ذلك حسنا قال الاطباء ان شيئا لم خاطئة معه، لذلك لم يكن هناك شيء يمكننا القيام به. ولكن هذا يجعلني جميع أكثر مذنب الرغم من ذلك، أليس كذلك السبب الأول كان على رأس عمله في تلك الليلة نعم، كان لي أن انتقل إلى إطعام لكم، القاعدة، كان دوري لتجلب لك في الغرفة، وعناق لك النوم مرة أخرى. كان دوري لتحصل على كل لطيفة ودافئة ومريحة في السرير الخاص بك ولكن أنا أوفيرسليبت. سوء أخبر الجميع كان خطأي، وأنني على ينام وكان أمك متعب جدا كذلك. كنا متعبة جدا، آل هل يمكن أن يغفر لي للنوم من خلال صرخات الخاص بك وأذكر أنه كان صباح بارد عندما استيقظت، وكانت أمك كان نائما على نحو سليم بجانبي. لم أكن أريد أن يوقظها. لذلك أنا تسللت بصمت من غرفتنا لمعرفة ما إذا كنت مستيقظا وجميع رأيته كان ولدي الصغير، شاحب ومازال. صرخت بالنسبة لك، آل. صرخت وجاء المومياء الخاصة بك قيد التشغيل في وطالبنا سيارة الإسعاف بينما حاولت أن تجلب لك العودة. أتذكر رؤية بيل عند الباب، يسترق النظر حولنا لنرى ما هو الخطأ مع أخيها الصغير والسبب والدها كان يصرخ في مومياء للحصول على المسعفين هنا. قذيفة لم أعرفك، آل. قذيفة أبدا أن يكبر معك ويجادل معك وأخيرا حمايتك. قذيفة لم تتوقف أبدا عن كونها الشقيقة الكبرى، على الرغم من. أبدا. والمومياء الخاصة بك، قذيفة أبدا الحصول على عقد لك أو مهد الجسم الحار لمنزلها عندما كنت جائعا. قذيفة أبدا أن تستيقظ معك كذاب على أجسادنا في محاولة لإثارة لنا لفتح هدايا عيد الميلاد. ولي، شر أبدا أن تأخذ ابني الوحيد لمباراته الأولى لكرة القدم، أو الحيثية الرقص، أو أيا كان يوود كان يريد القيام به. سوء أبدا أن أراك الوقوف عند تغيير مع شريك حياتك وسوء أبدا أن يقف معك هناك، أمسك ذراعك واقول لكم افيريثينجس حسنا، أنا هنا من أجلك. ايم لا تخجل أن أقول إنني بكيت، أليكس. على الاطلاق. كنت صغيرة جدا وجميلة جدا وحتى الكمال. كان عليه عندما أعطى أمك ولادة ارابيلا وكانت صغيرة جدا جدا، وبكيت على الكمال لها مثلما بكيت على يدكم. ولكن بعض سوء الطالع، يا رجل صغيرة جميلة حصلت ينتزع مني. أتذكر قول بيل الذي كنت ذهبت الآن ولن يعود. نظرة في عينيها شر أبدا ينسى حزنها. سألتني إذا كانت الملائكة قد اتخذت أنا وأنت قال نعم، قلت لها أن الطفل أليكس كان يعيش مع الملائكة لأن هو كان لم استعداد ليكون طفل حتى الان، ليس بعد. وهدأت لها، أن فعلت. وقالت انها تعتقد أن كانت جميع الملائكة جسد جديد في البشر الآن، وأنا ليس مثل هذه الفكرة. أرى الآن أنه في اليوم قبل عندما اشتريت زوجا من الأطفال حذاء من المتسلطة التي أود أن ربما قد انتظرت. كنت صغيرا جدا لبسها، إلا أن دمى الدببة قليلا على الجانب لي كنت أفكر وشعر كثيف الخاص بك. لديهم سوء بيعها الآن، العلامة التجارية الجديدة والبالية أبدا. القاعدة، أنا أحبك. مومياء يحبك، بيلا يحبك. الجميع يحب لك، كنت مثل هذا الطفل الصغير من السهل جدا أسبابه أن ولدي الصغير أن يغادر ويلعب ليس لي وجهك في ذهني، وأنا غير قادر على مساعدة ولكن نتساءل ما ننظر يوود مثل إذا كان لديك فرصة للعيش والنمو يصل وتصبح رجلا نبيلا. وأتساءل عما إذا كان يوود أنفي أو الأمهات عينيك. وأتساءل عما إذا كان يود يوود الفلفل مثلي أو الكرز مثل بيلا. وأتساءل كيف شعرك كان يمكن أن يكون، طويلة أو قصيرة، الأسود أو البني، مجعد أو مستقيم وإساءة نعرف أبدا. أبدا. أستطيع أن أسمعك في الليل، لا يزال. mewls قليلا، وتبكي لبابا ليأتي ويقلك. لمومياء لإطعام أنت أو أي شخص أن تبني لك. أرى الآن أنه كان آخر الأصوات الخاصة بك، لأنني لم يستيقظ فترة طويلة بما يكفي لسماع وتعود الى النوم. ايم آسف لذلك، آل. كان هذا خطأي وذنب يقطع لي عميقا. إلا إذا كان قد أفاق رقم صعودا والاستماع فقط لفترة كافية، وحصلت فعلا من السرير إذا إيد فقط قد حصلت لك أسرع، أو وجدت لك في وقت سابق ولكن قال المومياء الخاصة بك ماذا لو متعود تجلب لك العودة. وهكذا المومياء الخاصة بك تحاول التأقلم بقدر ما أنا. ولكن كيف يمكنني التعامل عندما شر أبدا أن يكون الحديث معك، أو يعلمك ركوب الدراجة أو يأخذك لأول درس القيادة الخاصة بك كيف يمكن أن أعيش مع كل تلك الفرص يوود غاب ابدا بقدر ما سعل الخطأ، أبدا حتى تضرر. هل كانت ولادة بسهولة وبسرعة وحتى الآن لا يزال ترك لنا أسبابه أن الحال دائما، فلماذا يجب أن تكون لك وليس لي رقم الأماكن التبديل مع لكم، آل. وأود في ضربات القلب. معرف مشاهدة على مدى لكم من البداية الى النهاية ويأخذك إلى الحياة مرة أخرى. كنت أحمل لكم في الكنيسة في ذلك اليوم، بعد حش بألباسك أن القليل ينمو الطفل الأبيض الذي جعلك تبدو كما لو كنت نائمين. كان هناك بطانية من القطن الأبيض التي ساعدت بيلا المومياء الخاصة بك جعل الجرح من حولك، والقليل قبعة على رأسك للدفء. معرف كتب لك رسالة مع قلم الحبر، ولكن في الوقت معرف الانتهاء والحبر تشغيل ورقة مبللة. أنا أعطاه لك على أي حال، جنبا إلى جنب مع كتاب رقم خططت ليقرأ لك عندما كان عمرك بما فيه الكفاية. معرف منحك كل ما كنت أرغب في والمومياء الخاصة بك أيضا. شاهدت لك خفضت إلى الأرض ثم مغطاة بالتراب، وزرع ببطء قليلا زهور الربيع حول حواف ونحن دفن لك. وآمل أن أعود قريبا، شركة. وآمل أن الملائكة يبحثون بعد ولدي الصغير، وإعداد له أن يكون شخص ELSES كان هناك طفل صغير في نهاية المطاف. المومياء الخاصة بك يحبك وبيلا يحبك. ولكن الأب يفتقد لك أكثر. رجائاً أعطني.


No comments:

Post a Comment